Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


مادونا تطلق جولتها الغنائية العالمية من تل أبيب وتصدم الجمهور في أبوظبي و نادت الجمهور بـ


وكالة - 05-06-2012
قالت مادونا "اخترت أن أبدأ جولتي العالمية من اسرائيل لسبب محدد ومهم"، و "كما تعلمون، الشرق الاوسط وكل الصراعات التي شهدها لآلاف السنوات، يجب أن تتوقف وعلينا أن لا ننسى ضحايا أسرائيل وبداء الحفل من تل أبيب وكأنه مستوحى كثيراً من مشهدية فيلم The Davinci Code، فقد افتتح على عرض كهنة يرتدون ملابس مصنوعة من قماش المسح عراة الصدر، يحملون مبخرة مذهبة وصليبا أحمر ضخماً على خلفية قرع أجراس وتراتيل دينية كنسية وصلوات يهودية ومن ثم انتقلت مادونا الى عاصمة عربية وهي أبوظبي لتحي حفلا"، و أصبحت الأديان وسيلة لسخرية نجمة الغناء العالمية مادونا ومن يثبت محاولة التطبيع من العدو الصهيوني حتى في الفن والغناء بمساعدة أطراف عربية ، والمضحك المبكي أصبح المواطن العربي ينادى بـ "أولاد العاهرة" ولا يتحرك للدفاع عن انتهاكات كرامتة وحقوقة ..
قد ظهرت صورة وجه الرئيس المخلوع حسني مبارك أثناء أحد الفواصل الغنائية للحفل في تل أبيب وعلى كلمات أغنية "لا أحد يعرفنى" "No body Knows Me" التى عملت مادونا على إعادة توزيعها، وفى خلفية المسرح فيديو لمادونا ووجهها يتحول إلى صور عدد من الشخصيات السياسية ؛ وبابا الفاتيكان و ظهرت مادونا بشارب وملامح هتلر وعلى جبهتها رسم الصليب المعقوف رمز النارية.

أكدت صحيفة العدو "هاآرتس" الإسرائيلية أن الآلاف من الشباب الإسرائيليين قدموا الشكر إلى المغنية الأمريكية "مادونا" التى وصلت إلى إسرائيل استجابة لدعوتهم بإقامة حفل خاص لهم في تل أبيب .

ومثلما ألهبت نجمة الغناء العالمية مادونا الجمهور في حفلها الأول وأنتقلت الى إمارة أبوظبي الخليجية، والذي أقيم مساء الأحد 4 يونيو الجاري في أبوظبي، فقد شكّل صدمة للعديد منهم. ويرجع سخط هؤلاء على مادونا بسبب عدم مراعاتها لتقاليد أبوظبي المعروفة بتحفّظها، ومنها التطرّق إلى الرموز الدينية المسيحية واليهودية بصورة غير لائقة، وظهر ذلك بوضوح عندما داست على صليب معلّق خلفها، وعرضها صوراً للسيدة "مريم" العذراء على شاشة كبيرة خلفها مع الإشارة إلى أمور لا أخلاقية بحقها. وبخلاف ملابسها غير المحتشمة التي تعدّ من أبرز سماتها، فإن "ملكة البوب" نادت الجمهور بـ "أولاد العاهرة" كي تزيد الحماسة بداخلهم، وهو ما أتى بنتيجة إيجابية جداً وليس العكس؛ حيث تجاوب الجمهور معها بصورة كبيرة، ودبّ فيهم الحماس ليعاودوا الرقص مجدداً على أنغام أغانيها. كما أن مادونا لم تتوقف عن لفظ الكثير من الكلمات النابية والإيحاءات الجنسية التي واصلت تقديمها طوال فترة الحفل ونشير اقيم (معرض لمقتنيات مادونا في دبي ترحيباً بها) .

وعلى الرغم من هذا، إلا أن جمهور مادونا الذي بلغ عدده 25 ألفاً من مختلف الجنسيات استمتعوا بالعرض الضخم، الذي استخدم تقنيات اضاءة وصوت متطورة جدا، مع تشكيلات راقصة غنية وحيوية. (لماذا حمل حفل ليدي جاجا في سول عبارة "للكبار فقط"؟) على الجانب الآخر، شنّ عدد من المغرّدين الخليجيين والعرب هجوماً على حفل مادونا بعد انتهاء حفلها في أبوظبي عبر حساباتهم على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بسبب الأحداث التي حصدت أكثر من 119 شخص في مجزرة الحولة مؤخراً والتي راح ضحيتها الكثير من الأطفال السوريين. وغرّد @ في حساب تويتر "مادونا تراقص جراحنا" المخصص للهجوم على حفل مادونا: "والله أنه من العار يوم تجي العجوز مادونا من أسرائيل ألى أبوظبي وتغني بكل الكلمات البذيئه بينما سيل الدماء لم يتوقف بسوريا. في حين قالت @ مغردة سيدة "حسبي الله ونعم الوكيل اخواننا بسوريا يطلبون العون والعرب لاهين لاهين الى متى ؟؟؟؟". أما @ مغرد تويتر فكتب: "حفل مادونا مثل شفيق ,, كل الشعب يعارضها لكن تتفاجأ أن هناك من يدعمها بشكل منقطع النظير ,, استهانة بالمواطن والأمة !!". ومن الجدير بالذكر أن حفل مادونا في أبوظبي هو الثاني لها ضمن جولتها العالمية التي أطلقتها الأسبوع الماضي من العاصمة العدو الإسرائيلية تل أبيب، وتشمل 80 حفلاً في ما يقرب من 30 بلداً.

مادونا دائما ما تمتنع عن إدانة الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية ونحن العرب نستقبلها في عاصمة عربية .

أين كرامة الشعوب العربية من هذة الأنتهاكات المعنوية والانسانية التي تصيبهم من خلال تنفيذ أجندة فنية صهيونية في الدول العربية من دون حسيب أو رقيب ؟



التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1