Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


تعاون بين جمعية قّل لا للعنف و مؤسسة هويتي لتعزيز اللغة العربية


وكلة - 09-11-2016
نفذت مؤسسة هويتي عدد من البرامج التربوية و الثقافية في عدد من المناطق اللبنانية في مدينة صيدا وجزين وبيروت و هدفت البرامج لتعزيز اللغة العربية و نشر اللغة الام من خلال النشاطات الثقافية والتراثية والتعليمية للاطفال من عمر ٨ الى ١٥ سنة وبتعاون مع جمعية قل لا للعنف – لبنان . و صرحت رئيسة مؤسسة هويتي ملكة جمال العرب سابقا" في الولايات المتحدة لعام ٢٠١٤، اللبنانية الاستاذة غنوة زين الدين ان باكورة عمل مؤسسة هويتي مع المغتربين اللبنانين بدء منذ اشهر بتنفيذ برنامج تعليمي للغة العربية بين الاطفال اللبنانيين وتعزيز البرنامج مع بعض الجاليات العربية في مدينة لس فيغاس في الولايات المتحدة الامريكية و من اهداف المؤسسة هو نشر البرامج التعليمية الهادفة في الدول الغربية وتعليم اللغة العربية ونشرها .

واضافت غنوة زبن الدين بدأنا بتعاون مع جمعية قّل لا للعنف اللبنانية والتشبيك مع مؤسسات الاهلية وايضاً هدفنا العمل جمعيا" مع الاطفال الجالية اللبنانية على الصعيد الإجتماعي والثقافي والتربوي ولا سيما التواصل الدائم مع الجاليات اللبنانية و العربية في الولايات المتحدة الامريكية .

واعربت رئيسة مؤسسة هويتي غنوة زين الدين عن سعادتها في بنشر البرامج التعليمية وتعزيز دور اللغة العربية في المجتمعات الغربية
والتي بدأت المؤسسة بحصد نجاحات باهرة بين اطفال الجالية اللبنانية والعربية واضافت ان مؤسسة هويتي سوف تبدء في الاسبوع القادم بتنفيذ مشروع ثراثي وفني وهو تعليم المأكولات اللبنانية و الشرقية اضافة الى التعليم الفلكلور اللبناني من الدبكة اللبنانية للاطفال اللبنانيين في بعض المدن الإمريكية .
وبدورة شكر رئيس جمعية قّل لا للعنف طارق أبوزينب رئيسة مؤسسة هويتي ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة الاستاذة غنوة زين الدين على ثقتها بجمعية قّل لا للعنف .


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1