Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


موضوع الدعارة في لبنان .. تابع .. هكذا مارسن الدعارة وهكذا أوقع بهنّ


MTV - 19-04-2016
إنّه موسم الدعارة في لبنان. الأصحّ أنّه موسم الكشف عن شبكات الدعارة. بعد "شي موريس" وما تبعه من فضائح، شكّلت جزءاً من مسلسل استخدام سوريّات، بالإضافة الى لبنانيّات، في أبشع عمليّة إتجار بالبشر، ها هي شبكة أخرى تتكشّف، تستخدم أسلوباً مختلفاً لجذب "الزبائن"، وتضمّ جنسيّات مختلفة أيضاً. يقوم مكتب مكافحة الإتجار بالبشر في وحدة الشرطة القضائيّة في قوى الأمن الداخلي بالتحقيق مع 15 فتاة و5 رجال تمّ القبض عليهم في عددٍ من المناطق في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، بعد رصدٍ استمرّ منذ فترة. تستخدم الفتيات، وهنّ من الجنسيّات الكينيّة والكاميرونيّة والأثيوبيّة، موقع Badoo لتسويق أنفسهنّ والإيقاع بـ "الزبائن".


وتشير المعلومات الى أنّ هذه الشبكة تعمل على إيصال فتيات الى لبنان، عبر مكاتب تستقدم العاملات الأجنبيّات في المنازل، من دون علم هذه المكاتب. وفور وصول الفتاة الى منزل كفيلها تعمل على الفرار بمساعدة هذه الشبكة لتقيم في شققٍ صغيرة ينتشر معظمها في مناطق برج حمود، النبعة وسدّ البوشريّة، وتبدأ بممارسة الدعارة.

ويؤكّد مصدر أمني لموقع الـ mtv أنّ الإيقاع بالفتيات تمّ عبر التواصل معهنّ على موقع Badoo للتواصل الاجتماعي، حيث عرضن صورهنّ وأرقام هواتفهنّ، فتمّت مداهمة عدد من المنازل حيث ألقي القبض على 15 فتاة و5 شبّان، بالإضافة الى كميّة من المخدرات. علماً أنّ الشبّان الذين أوقفوا كانوا جميعاً يتعاطون المخدرات، وقد ألقي القبض على أحدهم في شقّة مع أربع فتيات.

ويكشف المصدر أنّ التحقيقات الأوليّة أكّدت أنّ الفتيات كنّ يمارسن الدعارة مقابل مبالغ ماليّة تتراوح بين 50 ألف ليرة ومئة دولار أميركي، وهنّ سيلاحقن بتهمتَي الفرار من منازل مستخدميهنّ وممارسة الدعارة، بانتظار إجراء الفحوصات المخبريّة للتأكد إذا كنّ يتعاطين المخدرات أيضاً.


التعليقات المنشورة تعبر عن رأي أصحابها


الأسم *
البريد الألكتروني
البلد *
التعليق *
رمز الحماية: أكتب الثلاثة أرقام السوداء فقط captcha image
New Page 1